S

عندي وجهة نظر البنت البيضا احس لازم تعيش ملكة وكل شي متوفر لها وماينرفض لها طلب لكن السودا لازم تكون فقيرة وحياتها كحيانة وكلها مشاكل وزوجها يضربها

❤️ 1 💬 3 🔁 3 👁 54 ↗️ Share