لا يسمعونك حقين نظام الطيبات

أ🐪

عندي تساؤل ليه لما الواحد يقول سالفه وتكون بايخه نقول بيض، سالفتك بيض، هروجك بيض البيض مهم وطعمه حلو ونستخدمه بوصفات كثيره وبطرق متعدده المفروض اذا الواحد نحب هروجه نقوله سالفتك بيض يعني سالفتك مهمه او حلوه

❤️ 3 💬 1 🔁 0 👁 54 ↗️ Share