لتصل إلى الحميمية اللي بدورها توثّق العلاقة بين الشريكين الأمر يتطلّب انكشاف "نفسي وفكري" وهذا الإنكشاف لا يحصل إلا عند الشعور بالأمان. الأمر يشبه انك تعطي الآخر كل الأسلحة اللي ممكن يقتلك بها وتثق -مهما حصل- انه لن يفعل.

هاجر

في حديث عابر بيني وبين أبو لمى، تطرقنا لموضوع الشريك المناسب، وكيف يعرف الإنسان أنه مع الشخص الصحيح وأظن أن أحد أوضح العلامات أنك «تشعر بالأمان» وأنت على حقيقتك، دون تكلّف أو خوف أو محاولات مستمرة لإثبات قيمتك للطرف الثاني

❤️ 6 💬 0 🔁 0 👁 54 ↗️ Share