لاتتحركين كثير خلك على نفسك مكانك استغفري وبتنامين احلا نومه وممكن اذا اضطريتي العبي على نفسك قولي انا مسترخيه الحين وبنام وبتامين صدق🤗

❤️ 1 💬 1 🔁 0 👁 3 ↗️ Share