أذكر مرّة دخلت معزّمة بحجز موعد عند أخصائي نفسي، عبيت البيانات لين وصلت عند "ما هي مشكلتك؟" اممم بخصوص اني بجيكم عشان تعرفون مشكلتي، مالها داعي أكتب: "أنا كيفَ أدركُ حالتي؟ هذا الذي أحْسَسْتُهُ صعبٌ على التصديقِ وكأنَّ ما في العقلِ سِحْرٌ خَارقٌ لمشعوذٍ أو ساحرٍ إفريقي فأنا رأيتُ الفيلَ يحضُنُ بطَّةً والنمرَ يمشي مِشْيَةَ البطريقِ وسمعتُ أسئلةً تلفُّ، تدورُ بي وكأنَّني في غرفةِ التحقيقِ" وكنسلت، لأني منجد ما أقدر أكتب كذا (:
Like, reply, and interact
Open this post in the Things app to love, reply, and see all interactions.