أذكر مرّة دخلت معزّمة بحجز موعد عند أخصائي نفسي، عبيت البيانات لين وصلت عند "ما هي مشكلتك؟" اممم بخصوص اني بجيكم عشان تعرفون مشكلتي، مالها داعي أكتب: "أنا كيفَ أدركُ حالتي؟ هذا الذي ‏أحْسَسْتُهُ صعبٌ على التصديقِ ‏وكأنَّ ما في العقلِ سِحْرٌ خَارقٌ ‏لمشعوذٍ أو ساحرٍ إفريقي ‏فأنا رأيتُ الفيلَ يحضُنُ بطَّةً ‏والنمرَ يمشي مِشْيَةَ البطريقِ ‏وسمعتُ أسئلةً تلفُّ، تدورُ بي ‏وكأنَّني في غرفةِ التحقيقِ" وكنسلت، لأني منجد ما أقدر أكتب كذا (:

❤️ 3 💬 0 🔁 0 👁 52 ↗️ Share