من كثر م صرت اتعامل مع المواقف بلحظتها او استخرج مشاعري صرت من كثر الضغط والكبت بلا شعور أوقات يعني ودي ابكي لي فترة عشان افرغ الي بداخلي ومافيه فايدة ف نصيحة لو جتكم بكية ابكوا بلحظتها لا تخلوا المشاعر وحتى الدمعة تنكبت
Like, reply, and interact
Open this post in the Things app to love, reply, and see all interactions.