من كثر م صرت اتعامل مع المواقف بلحظتها او استخرج مشاعري صرت من كثر الضغط والكبت بلا شعور أوقات يعني ودي ابكي لي فترة عشان افرغ الي بداخلي ومافيه فايدة ف نصيحة لو جتكم بكية ابكوا بلحظتها لا تخلوا المشاعر وحتى الدمعة تنكبت

❤️ 4 💬 0 🔁 0 👁 42 ↗️ Share