والله سووها فيني يعني رسوم الخدمة والتوصيل هذا غير عن اللي يزيدونه على الطلب يعني وجبه ب30 من المطعم تبوني اشتريها منكم ب60 ليه

❤️ 0 💬 1 🔁 0 👁 2 ↗️ Share