من زيي من يومي محنك سياسي الله لايضرني

الثبيتي🇸🇦

لحد ينشر الخوف والإشاعات اقسم بالله مو صاير شي شفنا حرب ايران والاحتلال وقطر ترا ثاني مره تنقصف ولا ردت ولا شي . . . . مو صاير الا كل خير وعيشوا يومكم طبيعي وادعوا للمسلمين وبس

❤️ 1 💬 0 🔁 0 👁 38 ↗️ Share