من زيي من يومي محنك سياسي الله لايضرني
![]()
لحد ينشر الخوف والإشاعات اقسم بالله مو صاير شي شفنا حرب ايران والاحتلال وقطر ترا ثاني مره تنقصف ولا ردت ولا شي . . . . مو صاير الا كل خير وعيشوا يومكم طبيعي وادعوا للمسلمين وبس
Like, reply, and interact
Open this post in the Things app to love, reply, and see all interactions.