انا اصحى الساعه 4 وانام 11 الظهر واصحى على 6 المغرب واجلس صاحيه لين 2 وانام لين الفجر تعبت ان شاء الله فهمت هههههههههههههههه

❤️ 1 💬 1 🔁 0 👁 9 ↗️ Share