والله انا كنت مجربتها زمان هذي الطريقة كانت فلوسي كااااششش كلها وكان فيها بركة واعرف بايش اصرفها بس للامانه كنت اعاااني بخصوص الكاش يعني لازم يكون عندك دايم خمسينات وميه وحتى عشرات لانك بتحتاجينها كثير وبتتورطين خصوصا انه ماعاد صار فيه صرف هالايام حتى 100 صرف بالكوفي زين اذا لقيتي او رضو يصرفونها لك الكل يدفع بطاقة وحطي بالبطاقة احتياط 500 او 300 تصرفينها للضرورة بسس

❤️ 1 💬 2 🔁 0 👁 11 ↗️ Share